الربح من الإنترنت 6 طرق لربح حقيقي بعرق جبينك

نقدم لك عدداً من الطرق الممكنة، لتحقيق الربح من الإنترنت ،بصورة واقعية وشريفة، بعيداً عن المبالغة، من خلال تقديم عمل حقيقي متميز، ولن نرشح لك مواقع بعينها، وإنما نترك لك الفرصة؛ لاكتشافها، ثم تقرر الطريقة المناسبة، لقدراتك ومهاراتك، وفي البداية نذكرك ببعض الحقائق الهامة.

أولاً: قبل ان تبدأ رحلة الربح من الإنترنت ،فكر في الحقائق التالية

 

1.  لن تتمكن من الربح من الإنترنت، ما لم تمتلك المهارات اللازمة، التي تؤهلك، وتميزك عن الآخرين.
2.  لن تستطيع تحقيق الربح من الانترنت، ما لم يكن لديك ما تقدمه للآخرين.
3.  كن مستعدا لدفع فاتورة النجاح، (مهارة – صبر – مثابرة).
4.  لا تبالغ في توقعاتك، لتحقيق الربح من الإنترنت بسهولة وسرعة.
5.  لا تهرول وراء الاوهام، واحذر الوقوع في براثن الاحتيال التي، تضيع وقتك وجهدك.

 

الربح من الإنترنت
الربح من الإنترنت

ثانياً: طرق الربح من الإنترنت

1. العمل مع المواقع (للمقيمين بأمريكا وأوربا)

مثل مواقع الاستبيان، وتقييم المنتجات والتطبيقات، ومشاهدة الفيديوهات والالعاب، وكل ما عليك هو التسجيل في هذه المواقع، وفتح حساب في باي بال، والحصول على بطاقة بنكية، لسحب الأموال عند بلوغها حداً معيناً، يحدده الموقع، ثم الدخول للموقع وملءء استمارات الاستبيان، أو مشاهدة الفيديوهات، وممارسة الألعاب المعروضة على الموقع، وتلك الطريقة أسهل طرق الربح من الإنترنت وأقلها ربحاً، لكنها تتيح فرصة أقل لشعوب الدول النامية.

ولا ننصحك بهذه الطريقة للأسباب التالية:

1- أنها غير متاحة لشعوب دول العالم الثالث.

2- يجب أن تكون قد امتلكت المنتج، أو التطبيق، حتى تستطيع أن تقيمه، وتقدم معلومات صحيحة، وتكون صادقاً في إجاباتك.

3- أن هذا العمل لا يقدم قيمة حقيقية، أو عملاً تستحق الربح منه.

4- أن العائد منه ، يتوقف على ما تتيحه لك هذه المواقع من استبيانات.

ومنها أيضاً مواقع تقديم الخدمات، مثل تصميم البرامج، والتدقيق اللغوي، وكتابة المقالات، وعمل خطط المشروعات، وغيرها، وعليك التسجيل في هذه المواقع، بالطريقة الموضحة على الموقع، وعرض خدماتك بطريقة احترافية، وجذابة، وانتظار المشترين الذين يتواصلون معك، لشرائها، من خلال الموقع بسعر، يبدأ من خمسة دولارات للخدمة الواحدة.

2. الربح من الإنترنت من خلال، الكتابة المستقلة

وتلك الطريقة تناسب الكتاب، المبدعين، القادرين على الكتابة الصحفية، بشكل احترافي، ومراعاة قواعد الكتابة وفنونها، ثم عرضها على المواقع، التي تشتريها بأسعار تتراوح بين 15 دولار و 200 دولار للمقال، أو التقرير الواحد، ابحث عن هذه المواقع بنفسك، وتأكد من مصداقيتها.

3. البيع عن طريق الانترنت

عليك أن تنشئ حساب باي بال، وتحصل على بطاقة بنكية، ثم تقوم ببيع المنتجات لحساب الغير كوسيط، أو بيع منتجاتك، ( في التصميم أو التأليف والكتابة ….)، من خلال موقعك، أو مواقع متخصصة في هذا الأمر.

4. الربح من الإنترنت من خلال، إنشاء المواقع والمدونات

وهي أفضل طرق الربح من الإنترنت ،ولكن يحتاج هذا الأمر إلى الصبر، حتى تصبح مدونتك، أو موقعك مشهوراً، يرتاده عدد كبير من الزوار،فتحصل على الربح من الإعلانات، من خلال شركة وسيطة مثل: جوجل أدسنس، أو ترويج المنتجات للغير، من خلال موقعك، بوضع رابط لهذه المنتجات على موقعك، وعند نقر الزوار على هذا الرابط، تربح المال وتحتاج للتعامل مع شركات متخصصة.

أو من خلالل المقالة المدفوعة على موقعك أو مدونتك، حيث تقوم الشركة المعلنة بعرض مقال، على مدونتك، أو موقعك، يتحدث عن منتجاتها مقابل مبلغ معين، تدفعه لك.

5. الربح من الإنترنت من خلال، إنشاء قناة على اليوتيوب

وهي أسهل من إنشاء الموقع، حيث تقوم برفع فيديوهاتك عليها، ويحتاج هذا الأمر إلى الصبر، حتى تصبح قناتك مشهورة ولها عدد كبير من الزوار، فتحصل على الربح من الإعلانات، التي تظهر على قناتك.

6. الربح من الإنترنت من خلال، العمل في المنزل

فهناك الكثير من الشركات، التي يمكنك الحصول على وظيفة بها، للعمل من المنزل، وتتيح لك اختيار الوقت المناسب للعمل، حسب ظروفك، وعليك البحث عن هذه الشركات، وعرض مهاراتك، لتقوم الشركة باختيار العمل، والأجر المناسب لمهاراتك، وحجم عملك.

كيفية ربح 100 دولار يوميا

شارك المقال على مواقع التواصل الاجتماعي

مقالات ذات صله