جود عقاد تخلع الحجاب أمام الكاميرا

جود عقاد تخلع الحجاب أمام الكاميرا

مفاجأة مذهلة، جود عقاد تخلع الحجاب أمام الكاميرا على الفيسبوك، مما أثار غضب الكثير من متابعيها، الذين يبلغ عددهم أكثر من خمسين ألف متابع.

تدين مبكر وتردد

في تردد وحذر، بدأت جود عقاد حديثها في فيديو، نُشر على اليوتيوب، بأنها تتحدث عن شيئ، يخص حياتها الشخصية، فقد ذكرت أنها ارتدت الحجاب في الثانية عشرة، أو الثالثة عشرة من عمرها.

وفي الرابعة عشرة ارتدت النقاب، لأنها نشأت في بيئة متدينة، وكانت تدرس بإحدى مدارس الشريعة الإسلامية، لكنها عادت لتخلعه بعد مضي ثلاثة أشهر، من تلقاء نفسها، وبعدها شعرت بتغيرات في شخصيتها.

 

بداية الصراع الداخلي

ثم التحقت بكلية الإعلام، فوجدت أن ارتداء الحجاب، لا يتوافق مع دراسة الإعلام، وبعد التخرج بدأت العمل كإعلامية، فشعرت أن الحجاب أمر غير مرغوب فيه، حيث طلبت منها بعض القنوات التليفزيونية، ومنها قنوات مصرية، طلبت منها رفع الحجاب، وهنا بدأت تشعر بصراع داخلي.

جود عقاد تخلع الحجاب أمام الكاميرا ،في السويد

جود عقاد تخلع الحجاب أمام الكاميرا

جود عقاد تخلع الحجاب أمام الكاميرا

هاجرت بعد ذلك إلى السويد، كغيرها من آلاف اللاجئين، ونتيجة الأحداث الإرهابية، التي وقعت بمنطقة الاتحاد الأوربي، بدأت تشعر بالخطر لكونها محجبة، فهناك اليمين المتطرف الذي ينظر للحجاب، على أنه شيئ مزعج، فاشتد الصراع بداخلها، وانتهى بأن رفعت الحجاب.

مبررات جعلت جود عقاد تخلع الحجاب أمام الكاميرا

وفي محاولة لتبرير موقفها، ذكرت أن الحجاب شيئ بينها، وبين الله، فكما أن هناك من المسلمين من لا يصلي، وهناك من لا يصوم، فمن حقها أن ترفع الحجاب، أو ترتديه، وبعد كثير من التفكير، قررت في عيد ميلادها السابع والعشرين، أن ترفع الحجاب أمام العالم كله، فرأينا جود عقاد تخلع الحجاب أمام الكاميرا.

قرار شخصي، وتعليقات المتابعين

ورغم تلقيها تعليقات غير لطيفة من متابعيها الذين يزيدون عن خمسين ألف متابع، إلا أنها تؤكد أنها اتخذت قراراً شخصياً، لا تهدف من ورائه عمل شو إعلامي، وليس لمجرد الرغبة في إطلاق شعرها للهواء، وأنها ربما تعود لارتداء الحجاب مرة أخرى في المستقبل.

جود عقاد تخلع الحجاب أمام الكاميرا ،وتدعي أنها تدافع عن الحجاب!

ثم أكدت أنها تدافع عن الحجاب، فوالدتها وأفراد عائلتها محجبات، وأنها تحترم الحجاب، لكنها لم تعد محجبة بعد اليوم، وأنها رفعت حجابها؛ لتكون صادقة مع نفسها، رغم أنها وضعت نفسها في مأزق، قد يسبب لها كثيراً من المتاعب.

جود تستعطف متابعيها، ومحبيها

ثم طلبت من المشاهدين تفهم موقفها، ووعدتهم باللقاء في فيديوهات أخرى، بعيداً عن حياتها الشخصية.

شاهد الفيديو

https://www.youtube.com/watch?v=e26iAVV5N-k

مصدر الصورة http://alyatternews.com/article.php?id=14695

لا تنس مشاركة المقال على مواقع التواصل الاجتماعي