فنانات عالميات ارتدين الحجاب- ديامز

فنانات عالميات ارتدين الحجاب

كما أن هناك فتيات قليلات، يخلعن الحجاب، هناك الكثيرات يرتدينه، سواءً كن مسلمات في الأصل، أو فتيات من عامة الناس، أو فنانات عالميات ارتدين الحجاب ،بعد إسلامهن، ولكلٍ أسبابه ومبرراته.

مبررات من خلعن الحجاب

فمنهن من خلعته رغبة في التحرر باعتباره رمزاً لعبودية المرأة، وعلى رأسهن هدى شعراوي، مع رفيقاتها في حادثة شهيرة بميدان التحرير، هي الأولى من نوعها عبر التاريخ الإسلامي.

ومنهن من خلعته رغبة في مستقبل مهني أفضل، كما في حالة الإعلامية السورية جود عقاد، أو الخوف من نظرة المجتمع السلبية نحو الحجاب، خاصة مع تصاعد وتيرة الهجمات الإرهابية.

أو من خلعته لأن الموقف اقتضى ذلك، كما في حالة الفتاة التي أنقذت الشاب الأجنبي، بعمل حجابها ضمادة لوقف نزيف ساقه المجروح.

مسلمات كن سافرات، ارتدين الحجاب

أما من ارتدين الحجاب، فمنهن من هي مسلمة في الأصل، كانت سافرة الوجه، ثم هداها الله للحجاب، ومن أشهر هؤلاء الفنانة المصرية الكبيرة، سهير البابلي، والمطربة الشهيرة منى عبد الغني، والفنانة ميار الببلاوي، والفنانة الكبيرة عفاف شعيب، وكل هؤلاء لم يمثل الحجاب لهن عقبة في مسيرة حياتهن الفنية، بعد ارتدائهن الحجاب، وهناك غيرهن الكثير.

كما رأينا حالة، تتمثل فيمن ارتدين الحجاب، ثم عدن فخلعنه مرة أخرى، ولعل اشهر من تمثل تلك الطائفة، الفنانة المصرية مها صبري.

فنانات عالميات ارتدين الحجاب

وهناك فنانات عالميات ارتدين الحجاب ، بعد إسلامهن، فهن كثيرات، والقادم أكثر –بإذن الله تعالى-، ومن أشهر هؤلاء، مطربة الراب الفرنسية ديامز، أكبر نجمة راب، وصاحبة أعلى توزيع (أكثر من 3 مليون ألبوم) في فرنسا، ويمكن وضعها على رأس قائمة، فنانات عالميات ارتدين الحجاب بعد إسلامهن، إنها تفخر بإسلامها، لأنه السبب في شفاء قلبها، بعد أن عرفت ما تفعله على هذه الأرض، فهي ليست مجرد إلكترون، أو حبة رمل في عاصفة، وأنها بعد أن عرفت الله، عرفت حبها الأول، بعد أن كان الراب أحب شيئ إليها.

والممثلة الأمريكية أنجيلا كولنز، ازدانت بها قائمة فنانات عالميات ارتدين الحجاب بعد إسلامهن، فقد أعلنت أن سبب دخولها في الإسلام هو البحث عن الحقيقة، وتنكر بشدة الإرهاب الذي يشوه دينها الإسلام، فتصريحات الإرهابيين تجعل دماءها تغلي، من شدة الغيظ.

شاهد فيديو عن إسلام أنجيلا كولنز

وهناك الكثيرا ت من عامة النساء، اللائي يدخلن الإسلام، ويرتدين الحجاب كل يوم، وكما قال الله-تعالى- “إنك لا تهدي من أحببت، ولكن الله يهدي من يشاء”.

شاهد فيديو عن إسلام الفتاة الفرنسية سلمى.

https://www.youtube.com/watch?v=KACRlX7L1lU

مصدر الصورةhttp://www.alarabiya.net/articles/2012/10/01/241204.html

شارك المقال على مواقع التواصل الاجتماعي